نظم مركز الحاسبة والانترنت في الجامعة العراقية ورشة عمل بعنوان (التواصل الاجتماعي بين الامن والخوف) بمشاركة اساتذة ومنتسبي الجامعة العراقية …

وتهدف الورشة الى نشر الوعي لدى فئات المجتمع كافة بضرورة الاستفادة من مواقع التواصل الأجتماعي بشكل ايجابي وتوعيتهم بالجانب السلبي لأستخدام  هذه  المواقع …

ادار الورشة المدرس المساعد مصطفى نعمة مصطفى من خلال شرحه لوسائل التواصل المتنوعة وكيفية حمايتها والحفاظ على الحساب الشخصي والمؤسسي من الأختراق خدمة  لسير العمل الجامعي الالكتروني .



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل