A PHP Error was encountered

Severity: 8192

Message: Non-static method Eehive_hacksaw::usage() should not be called statically, assuming $this from incompatible context

Filename: eehive_hacksaw/pi.eehive_hacksaw.php

Line Number: 11

A PHP Error was encountered

Severity: Warning

Message: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/iqunisdmin/public_html/system/codeigniter/system/core/Exceptions.php:170)

Filename: core/Common.php

Line Number: 475

التعليم العالي تعلن تخفيض الأجور الدراسية لطلبة الدراسات العليا على النفقة الخاصة | الجامعة العراقية

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن تخفيض الأجور الدراسية للطلبة المقبولين على قناة النفقة الخاصة في الدراسات العليا وللسنة الدراسية المقبلة 2020/2019.

 

وقال المدير العام لدائرة البحث والتطوير الدكتور غسان حميد عبد المجيد، إن وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور قصي السهيل وافق على تخفيض الأجور الدراسية للطلبة المقبولين في الدراسات العليا على قناة النفقة الخاصة للسنة الدراسية المقبلة 2020/2019, مبيناً انه تقرر اعتماد تخفيض الأجور الدراسية للتخصصات الإنسانية لدراسة الدبلوم العالي التي حددت بـ3000000 ثلاثة ملايين دينار , ولدراسة الماجستير 4000000أربعة ملايين دينار , ولدراسة الدكتوراه 5000000 خمسة ملايين دينار.
وأضاف المدير العام أن الأجور الدراسية لتخصصات العلمية خفضت إلى 4000000 أربعة ملايين دينار لدراسة الدبلوم العالي, و 5000000 خمسة ملايين دينار لدراسة الماجستير, و6000000 ستة ملايين دينار لدراسة الدكتوراه.
وتابع ان قرار تخفيض الأجور الدراسية الذي بلغت نسبته 40% عن الأجور التي حددت في السنوات السابقة يأتي سعيا من الوزارة لتقليل العبء عن كاهل الطلبة وعوائلهم.

 



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل