دعت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الطلبة المشمولين بقرار اعادة المرقنة قيودهم الى مراجعة كلياتهم ومعاهدهم لتقديم طلبات خطية تبين رغبتهم بالعودة الى مقاعد الدراسة.

 

وقال المدير العام لدائرة الدرسات والتخطيط والمتابعة الدكتور ايهاب ناجي عباس، إن الوزرة حددت الاول من شهر تموز المقبل موعدا نهائيا لتسلم الطلبات الخطية من الطلبة المرقنة قيودهم الراغبين باعادتهم الى المقاعد الدراسية.

يشار الى ان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي, اعلنت في وقت سابق قرارها القاضي بإعادة الطلبة المرقنة قيودهم في الدراسات الأولية ابتداءً من السنة الدراسية 2010/2009صعوداً، إلى مقاعدهم الدراسية في الجامعات.

 



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل