نظمت كلية طب الاسنان الجامعة العراقية و بالتعاون مع قسم النشاطات الطلابية برئاسة الجامعة بطولة تنس الطاولة(المنضدة) لطلاب وطالبات الجامعة كافة.
واثمر اليوم الاول من البطولة التي اقيمت برعاية رئيس الجامعة العراقية الاستاذ الدكتور علي صالح الجبوري وبأشراف عميدة كلية طب الاسنان الدكتورة دنيا وديع , بحصول كلية الاداب على المركز الاول, تلتها كلية الطب بالمركز الثاني لبطولة تنس الطاولة للذكور.
 
اما بطولة تنس الطاولة للبنات فحصلت طالبة المرحلة الثالثة في كلية الطب العام  امنه محمد ,على المركز الاول, فيما حصلت الطالبة سماح عدنان, احدى طالبات المرحلة الخامسة في كلية طب الاسنان على المركز الثاني.
 
وفي ختام البطولة تم توزيع الكؤوس والمداليات بين الفائزين في الفرق المشاركة.
 



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل