أقام قسم شؤون الدراسات العليا وقسم التسجيل وشؤون الطلبة ورشة عمل خاصة لتدريسيي مادتي اللغة الانكليزية والحاسوب للدراسات العليا والأولية في كلية التربية للبنات. 

تناولت الورشة التي اقيمت برعاية رئيس الجامعة العراقية الاستاذ الدكتور علي صالح حسين وباشراف مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية أ.د خميس عواد زيدان وبحضور عدد من الطلبة والتدريسيين الية تطوير المناهج المقررة بمادتي اللغة الانكليزية والحاسوب وكذلك اهمية توجيه التدريسيين التوجيه الأمثل بما يخص اللغة الانكليزية وتطبيق الاليات النموذجية لغرض الوقوف على توجيهات وزارة التعليم العالي بمواكبة اخر التطورات في مجالي اللغة الانكليزية والحاسوب.

هدفت الورشة الى توضيح استخدام الحاسوب في تدريس اللغة وتوضيح المشاكل والمعوقات التي تواجه التطبيق فضلا عن استخدام الباحث للمنهج التجريبي والوصف التحليلي لزيادة مستوى التحصيل في المادتين المذكورتين بما ينيف على الطرق التقليدية .



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل