التقى مساعد رئيس الجامعة العراقية للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور خميس عواد زيدان، الاثنين ١٥ /١٠ /٢٠١٨، رئيس اتحاد الحقوقيين العراقيين محمد نعمان الداودي والوفد المرافق الذي ضم حسين العبادي امين سر الاتحاد وعلاء بلاسم الفهد رئيس اللجنة الثقافية والعلمية وعدد من الاعضاء.

وبحث المساعد العلمي مع الوفد، سبل التعاون وفق آلية مشتركة بين الجامعة والاتحاد بما يخدم الطرفين وخاصة فيما يتعلق بتدريب الطلبة والخريجين في اقسام القانون والاستفادة من الخبرات العملية للاتحاد ودمج الجانب النظري بالجانب العملي.

وحضر اللقاء من الجامعة العراقية، مسؤولة شعبة التأهيل والتوظيف والمتابعة اضواء صباح والمنسق مع الاتحاد عثمان حسين.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل