التقى رئيس الجامعة العراقية الاستاذ الدكتور علي صالح حسين الجبوري الطلبة الفائزين بالمركز الاول في مسابقة فتية الكفيل التي تقيمها سنويا التي تقيمها العتبة العباسية المقدسة.

واشاد رئيس الجامعة خلال اللقاء الذي حضره مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية الاستاذ المساعد الدكتور حسن فضاله موسى التميمي وعميد كلية الهندسة الاستاذ الدكتور محمد هليل حافظ الكعبي بجهود الطلبة ومشرفيهم في إعلاء اسم الجامعة العراقية في المحافل العلمية المحلية والدولية.

وأكد على "دعم الجامعة الكامل لجميع طلبتها بغية تحقيق تطلعاتهم وتبوء مكانة عالية في المجتمع من خلال نشاطاتهم العلمية التي تعد لبنة اساسية في بناء الدولة العصرية الحديثة".

يذكر ان فريق الجامعة العراقية / كلية الهندسة قد فاز بالمركز الاول في مسابقة فتية الكفيل للابداع الفكري الخاص بالنتاجات العلمية والفكرية والطبية  بعد منافسة شاركت بها 33 جامعة حكومية واهلية عن مشروع (المدينة التفاعليّة الذكيّة الخضراء) .

 
 
اوس الكرخي/ المكتب الإعلامي
 



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل