زار رئيس الجامعة العراقية الاستاذ الدكتور علي صالح حسين الجبوري الاستديو الجديد لقسم الاعلام والعلاقات العامة في مجمع كليات سبع ابكار صباح اليوم الثلاثاء المصادف 2018/4/17 بمعيّة عميد كلية الآداب الاستاذ الدكتور حسين داخل البهادلي.

وبارك رئيس الجامعة لقسم الاعلام هذه الخطوة واصفاً اياها بـ"الرائعة"، حيث ابدى اعجابه بالفكرة والاختيار الموفق للمكان الذي كان مثار اعجاب الجميع.

وجرى شرح تفاصيل انشاء الاستديو لرئيس الجامعة وعميد الاداب اللذان وعدا بتقديم الدعم الكامل لقسم الاعلام في سبيل انجاح مشروع الدورة البرامجية الجديدة والتي سيتم تسجيلها في الاستديو الجديد.
عميد كلية الاداب الدكتور حسين البهادلي اشاد بالجهود الذاتية التي جعلت من هذا المكان مركزاً اعلاميا مهما لكليات الجامعة.

وكان قد جرى العمل في انشاء الاستديو منذ مطلع العام 2016 حيث سخّر قسم الاعلام كافة الامكانات من اجل الاسراع بإنشائه بغية البدء بتصوير البرامج الجديدة والتي كانت قد اعدت سلفاً.

و في الوقت الذي كان مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية الدكتور حسن فضالة موسى  يتابع سير العمل في الاستديو حصل القسم على دعم من كليات الاداب والعلوم الاسلامية وطب الاسنان والتربية والقانون  ليصبح جاهزا للانتاج التلفزيوني وتدريب الطلبة الراغبين بالعمل في المجال الاعلامي.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل