شاركت الجامعة العراقية بمؤتمر ( القيادة الرشيدة  والاصلاح الأقتصادي) والذي أقامته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ظهر اليوم  الاربعاء 4/4/2018 على قاعة بن فضلان في مقر الوزارة وبحضور كبير من المعنيين في هذا الشأن ورؤساء جامعات وتربويين وأقتصاديين ، إذ شاركت الجامعة بورقة عمل متميزة وترأس الجامعة للجنة العلمية.
 
وقد حصدت الجامعة المراتب الاولى فضلا عن حصول السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور علي صالح حسين على شكر وتقدير السيد الوزير  الاستاذ الدكتور عبد الرزاق العيسى.
ومن الجدير ذكره ان جامعتنا تتمتع   بموقعها المميز علميا بين نظيراتها من الجامعات الاخرى .
 
 



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل