تثمينا لجهوده الحثيثة في دعم روح السلام والحوار وتعزيز وشائج الوحدة الوطنية بين مكونات الشعب العراقي وبمختلف اطيافه , تسلم الاستاذ الدكتور علي صالح حسين درع السلام والحوار لعام2018 المقدم من الهيئة الدولية للبورد النرويجي والتنسيق والتعامل بشأنها امام كافة الجهات الحكومية وغير الحكومية في العراق.

حيث سلم الدكتور عمار محمد زكريا مستشار البورد النرويجي في بغداد درع السلام والحوار الى رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور علي صالح حسين , اضافة الى تسليمها الى سفير المملكة المتحدة جون ولكس.

بدوره اعرب رئيس الجامعة العراقية عن شكره وتقديره للهيئة الدولية للبورد النرويجي لهذا التكريم متمنيا لهم بأسم الجامعة واساتذتها ومنتسبيها دوام الموفقية والنجاح.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل