وجه رئيس الجامعة العراقية  الاستاذ الدكتور علي صالح حسين الجبوري  كافة الملاكات الخدمية في مجمع الكليات باستنفار اقصى الطاقات من اجل توفير بيئة ملائمة لديمومة العملية التعليمية على اكمل وجه من خلال توفير الخدمات الاساسية للطلبة .
رئيس الجامعة وخلال جولته في اروقة مجمع كليات الجامعة برفقة المساعد الاداري الدكتور حسن التميمي  التقى عددا من الطلبة واستمع الى ارائهم ومقترحاتهم في تذليل العقبات امامهم من اجل استمرار الدراسة في جو ايجابي
الى ذلك دعا الجبوري الى التعاون بين الطلبة والموظفين والاساتذة بغية اشاعة روح الانتماء للجامعة من خلال تحمل مسؤولياتهم تجاه كلياتهم وجامعتهم.
 
 



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل