تعلن رئاسة الجامعة العراقية الكائنة في منطقة الاعظمية عن اجراء مزايدة علنية لتاجير كشك خدمة الانترنت لموقع الاقسام الداخلية للطلاب في مجمع سبع ابكار، استنادا لقانون بيع و ايجار اموال الدوله رقم (21) لسنة 2013 (المادة 13/ثانيا-أ) ، فعلى الراغبين بالاشتراك بالمزايدة مراجعة القسم المالي في الجامعة للاطلاع على الشروط المطلوبة مقابل مبلغ و قدره (25,000)فقط خمسة و عشرون الف دينار غير قابل للرد و جلب صك مصدق بقيمة (2,000,000) فقط مليونين دينار تامينات قانونية و الحضور في تمام الساعة (11صباحاً) من صباح يوم الاربعاء الموافق (7/3/2018) لجراء المزايدة العلنية ، علماً ان اخر موعد لبيع الشروط نهاية الدوام الرسمي ليوم ( الثلاثاء ) الموافق (6/3/2018) .
وعلى الراغبين بالدخول للمزاد مراجعة مكتب التصاريح الامنية في رئاسة الجامعة قبل تاريخ المزاد بعشرة ايام على الاقل مستصحبين معهم كتاب عدم محكومية والمستمسكات الاصولية وصور حديثة (نسخ اصلية وملونة).
ويتحمل من ترسو عليه المزايدة اجور النشر و الاعلان و الخدمة.
رئاسة الجامعة 
 
 



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل