شارك قسم الاعلام والعلاقات العامة للجامعة العراقية في الورشة التدريبية (اساسيات السلم والتعايش) والتي تقام ضمن مشروع سلم وتعايش التابع لمجلس الوزراء وبالتعاون مع شركة تجهيز للاستشارات والتدريب اللبنانية وبالتنسيق مع منتدى الاعتدال والتسامح الثقافي.
وقد طرحت المحاضرة الاعلامية ضحى سعدون, الافكار والرؤى التي تجعل من المجتمع يسمو بعلاقاته الانسانية في منظومة تجد التعاون سبيلا لحل الاشكالات التي تتعارض مع السلم المجتمعي.
وقد جرت مناقشات مستفيضة ومداخلات لممثلي الاعلام فيها اغنت واثرت جو الورشة .
واستثمرت في توزيع مجلات للتعريف بالجامعة وكلياتها واقسامها العلمية.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل