نظم قسم الحاسبة والانترنت وبالتعاون مع قسم التسجيل وشؤون الطلبة واللجنة المشكلة في كلية القانون يوم الاربعاء الموافق (31/1/2018) ورشة عمل لنظام التسجيل الشبكي في الجامعة وشعبة التسجيل في الكليات التابعة لرئاسة الجامعة وقد جرى شرح وتوضيح لألية عمل النظام واسباب ومعوقات التطبيق في الوقت الحالي .

وتم تثبيت ابرز النقاط التي تعيق امكانية تطبيق النظام الشبكي حالياً وكذلك كيفية تجاوزها علما ان هذا النظام مطبق في جامعة بغداد وجامعة بابل وغيرها من الجامعات الاخرى .
ومن الجدير بالذكر ان ورشه العمل كانت برعاية السيد رئيس الجامعة العراقية وبأشراف السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية.

 



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل