نظم قسم الاعلام والعلاقات العامة في الجامعة العراقية، الاربعاء10 /1 /2018 دورة تدريبية عن تحرير الخبر التلفزيوني.
وحاضر في الدورة مدير قسم الاعلام اوس عبد الجبار، تناول فيها اساسيات العمل واليات تحرير الخبر التلفزيوني من اجل رفد قناة الجامعية الفضائية بالنشاطات والفعاليات التي تقيمها كليات الجامعة.
وقدم المحاضر شرحاً مفصلاً عن اليات جمع الاخبار وتغطية النشاطات العلمية و الاكاديمية والفعاليات الخاصة بالطلبة وتحرير المادة وفق قوالب الاخبار التلفزيونية وبما يتلائم مع متطلبات نشرة الاخبار والبرامج والسبتايتل الخاص بالقناة.
وحضر اللقاء مسؤولي الوحدات الاعلامية في كليات الجامعة، فضلاً عن مسؤول الاعلام في الاقسام الداخلية.
 



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل