نظم قسم الاعلام والعلاقات العامة في الجامعة العراقية بالتعاون مع وزارة الكهرباء، الاثنين 8/ 1/ 2018، ورشة عمل للتعريف بأهمية الاستثمار في مجال الخدمة والجباية، والتي أقيمت استنادا الى توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
وتناولت الورشة، أهمية الاستخدام الامثل للطاقة الكهربائية باعتبارها حاجة انسانية وحضارية مهمة في الوقت الحاضر, وتأثيرها في حياة الاسرة العراقية فبوجودها يتملك الجميع الاحساس بالامن والامان.
وأكدت الورشة، أهمية مراعاة الاستعمال الضروري للطاقة الكهربائية، وبما يلبي الحاجة باعتبار ان الكهرباء نعمة من واجبنا ان نحافظ عليها ونعلم ابناءنا على الترشيد وفق المتطلبات الضرورية لها.
واستعرض المحاضرون في الورشة، التسعيرة الجديدة لقوائم الكهرباء بعد ان اجرت الوزارة عقودا مع شركات تعمل بنظام الخمة والجباية وتنظيم قوائم المستهلكين من اجل توفير خدمة افضل للمواطنين.
وحضر الورشة مساعد رئيس الجاممعة للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور خميس عواد زيدان وعدد من معاوني عمداء الكليات ورؤساء الاقسام العلمية ومنتسبي الجامعة والطلبة، فضلا عن قائمقام قضاء الاعظمية عصام العبيدي وعدد من وجهاء المنطقة ومؤسسات المجتمع المدني واعلاميين.
 
 



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل