نظم قسم الحاسبة والانترنت في الجامعة العراقية، وبالتعاون مع شركة ناس العراق، ورشة عمل بعنوان "الاستخدام الامثل لخدمة الانترنت".
وجرى النقاش بين المختصين في قسم الحاسبة والانترنت "اعضاء الدعم الفني للشبكات والصيانة"، المبرمج أقدم محمد طارق, والمهندس وليد سلمان, ومعاون المبرمج علي محمود"، وبين فريق شركة ناس العراق للدعم اللوجستي والفني، بشأن اسباب ضعف خدمة الانترنت وطرق معالجتها.
وتناولت الورشة الاسباب المؤدية الى تردي الخدمة والسبل الكفيلة بمعالجها وآليات العمل على تطوير الخدمة وتعزيز ادائها.
وأوضح القائمين على القسم، آلية العمل المستقبلية بالتعاون مع الشركة لضمان استمرار الخدمة والبرامج والتطبيقات التي تحتاجها الجامعة والمؤسسات التابعة لها، واسلوب العمل المتبع بهذا الخصوص من حيث السرعة والانجاز الامثل للمهام والواجبات.
وتضمنت الورشة توزيع استمارة استبيان تحتوي على تفاصيل مهمة لهذا الغرض مقدمة من الشركة.
 
 



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل