A PHP Error was encountered

Severity: 8192

Message: Non-static method Eehive_hacksaw::usage() should not be called statically, assuming $this from incompatible context

Filename: eehive_hacksaw/pi.eehive_hacksaw.php

Line Number: 11

A PHP Error was encountered

Severity: Warning

Message: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/iqunisdmin/public_html/system/codeigniter/system/core/Exceptions.php:170)

Filename: core/Common.php

Line Number: 475

الاقسام الداخلية تستضيف وفدا من العتبة العباسية المقدسة | الجامعة العراقية

استضافت الأقسام الداخلية في الجامعة العراقية، الاربعاء 27/ 12/ 2017، وفد من العتبة العباسية المقدسة، اذ نظم الوفد بالتعاون مع إدارة الأقسام محفلاً قرآنياً على قاعة البناية الثانية في مجمع سبع أبكار.
ومثل العتبة العباسية الشيخ باسم الكربلائي، والذي القى كلمة تناول فيها الأصل المشترك الذي يجمع الانسانية بغض النظر عن إنتمائهم وتوجههم، داعيا الطلبة الى الوحدة والتآلف واحتواء بعضهم البعض وإشاعة روح المحبة والسلام.
وتضمّن المحفل تلاوات ومسابقات قرآنية ومشاركات للطلبة وتقديم هدايا للفائزين، وأختتم بتلاوة عطرة وموشحات دينية آنست الحضور وأطربت أسماعهم واستهوت قلوبهم.
وعبر الوفد الزائر، عن شكره وتقديره لإدارة الأقسام الداخلية على حسن الاستقبال والتنظيم، مثمنا الدور الكبير في مساعدة الطلبة وإشاعة روح الفريق الواحد بينهم والتعايش الذي ميزهم عن غيرهم من باقي الجامعات.
وأكدت ادارة الاقسام الداخلية، أهيمة تنظيم هذه الفعاليات لتعزيز التعاون والتواصل خدمة للمسيرة التعليمية في بلدنا العزيز.
 
 
 



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل