أعلن قسم الحاسبة والانترنت في رئاسة الجامعة العراقية، دليل الدورات التدريبية التي ستقام للفترة من 2 /1 ولغاية 28 /3/ 2018.

وتتضمن الدورات، أساسيات لغة البرمجة اوراكل، ومعالج قواعد البيانات Access، ونظام البعثات ومتابعة شؤون الدارسين في الخارج، ونظام احتساب رواتب العقود والساعات الاضافية، ومعالج النصوص Microsoft Word 2010، ومعالج الجداول Microsoft Excel 2010، ومعالج العروض التقديمية Microsoft PowerPoint 2010، فضلا عن دورات في صيانة الحاسوب، وتهيئة نظام وتنصيب نظام الويندوز.

ويشمل الدليل دورات ارشادية، ودورات في آليات الانجاز ورفع مستوى الاداء الوظيفي للنهوض بواقع العمل، واعداد افضل عرض تقديمي واساليب انجازه، فضلا عن دورات في مفهوم الحوكمة الالكترونية وتسخير هذه التكنولوجيا لخدمة الجماهير، اضافة الى دورات في ترقية الموظفين.

للاطلاع على دليل الدورات وشروط وتعليمات المشاركة.. اضغط هنا



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل