أقام قسم الإعلام والعلاقات العامة في الجامعة العراقية، دورة تدريبية في التصوير الفيديوي للعاملين في شعب الاعلام بكليات الجامعة.

وتضمنت الدورة التي حاضر فيها مدير قسم الاعلام والعلاقات العامة اوس الكرخي، التعريف بكيفية التصوير الفيديوي بكاميرات الهواتف المحمولة والفوتوغراف المتوفرة لدى جميع شعب الإعلام.

وتهدف الدورة الى تعليم التصوير الاحترافي بالكاميرات المتوفرة من اجل تغطية كافة النشاطات التي تقيمها الكليات وبالتالي تزويد مكتب قناة الجامعية الفضائية في الجامعة العراقية بالمواد الفيديوية اللازمة لإبراز تلك النشاطات وعلى اكمل وجه.

وشهدت الدورة تفاعلا من المشاركين حيث جرى تبادل الخبرات والتجارب، فضلا عن رصد بعض المعوقات الفنية التي تمت معالجتها ووضع الحلول المناسبة لها.

ويسعى قسم الإعلام والعلاقات العامة في الجامعة العراقية الى تسليط الضوء على كافة الفعاليات في الجامعة بطرق فنية وإعلامية حديثة تواكب الحداثة الموجودة في المؤسسات الإعلامية المرموقة ليكون العمل الاعلامي موازيا للنشاط العلمي والاكاديمي الذي تشهده الجامعة.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل