شارك قسم الاعلام والعلاقات العامة بالجامعة العراقية في الاحتفالية المركزية التي أقامتها نقابة المحاميين العراقيين- المقر العام، السبت 14/ 2/ 2015، بمناسبة إعادة تأهيل المبنى بحلته الجديدة التي تتناسب ومكانة قصر العدالة.

وحضر الاحتفالية رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري ورئيس اللجنة المالية البرلمانية الدكتور أحمد الجلبي وعضو اللجنة المالية النائب حيدر جبار العبادي والنائب محمود الحسن، فضلا عن جمع غفير من فروع النقابة لمحافظات العراق كافة.

وكان للقسم دور فاعل من خلال برقية التهنئة التي زفّها الى النقابة باسم الجامعة العراقية، وأُهديت الى النقابة مجلة صوت الجامعة بالعدد (39)، فضلاً عن إعطاء المجلة الى السيد رئيس مجلس النواب وأعضاءه، وشكرنا بدوره، ووعدنا بإجراء حوار للمجلة يُحدد لاحقاً.

تأتي تلك النشاطات والفعاليات والمساهمة الجادة فيها للتعريف بمكانة الجامعة ورسالتها العلمية، وهذا هو الهدف الستراتيجي الذي يسعى له القسم بجهد حثيث للوصول إليه.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل