إنطلاقاً من مبدأ تفعيل العلاقات العامة مع مؤسسات ودوائر الدولة والاسترشاد بتوجيهات رئاسة الجامعة العراقية للتعريف بالجامعة وانشطتها وفعالياتها، وانسجاماً مع الخطة الموضوعة من قبل القسم للانفتاح على المجتمع، زار قسم الاعلام والعلاقات العامة فندق الرشيد الدولي (ROYAL TULIB).

والتقى وفد الجامعة بمجلس إدارة الفندق ومدير العلاقات العامة الدكتورة سهى البدري ومسؤولة الاعلام، إذ تم تسليط الضوء على موقع الجامعة كصرح علمي يشار له بالبنان بوجود الكفاءات العلمية المتميزة.

من جانبها، أكدت مديرة العلاقات العامة في الفندق، ان “قاعات الفندق ومسبحه وأروقته في خدمة الجامعة ومنتسبيها، وهم على استعداد لاستقبال مؤتمرات الجامعة وفعالياتها وبخصم 50%”.

وأعربت عن شكرها وتقديرها لهذه الزيارة، مثنية على ما قدم لها من نتاجات إعلامية، وهي تطمح للإفادة من خبرة الجامعة كونها كانت تعيش في فرنسا لأربعين عاماً، وتتمنى الارتقاء بمستوى العمل السياحي والفندقي.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل