شارك مدير قسم الاعلام والعلاقات العامة في الجامعة العراقية الدكتور واثق عباس عبد الرزاق في الملتقى الاعلامي الثاني لمديري الاعلام في الجامعات العراقية، الذي عقد برعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حسين الشهرستاني.

وركز الملتقى على المشاركة الفاعلة مع باقي وسائل الاعلام في تغطية الاحداث والمستجدات باسلوب علمي وعملي، كون الاعلام وبحكم معايشته ومنهجه الحديث بامتلاك المؤهلات الفنية يستطيع التأثير وجذب المتلقي.

ودعا الملتقى الى دعوة جامعات دول الاقليم ومد جسور التعاون لاقامة العلاقات الثقافية وتبادل الاصدارات والخبرات الفنية والاكاديمية.

وفي الختام تم افتتاح معرض شامل للمطبوعات الخاصة باصدارات الجامعات.





| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل