اجتمعت اللجنة العلمية للإجازات الدراسية في الجامعة العراقية، الخميس 31/ 3/ 2016، لمناقشة اعتراضات المتقدمين للإجازات الدراسية للعام 2016/2017، بعد إعلان أسماء المرشحين المقبولين من قبل الجامعة.

وترأس اللجنة مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية (وكالة) الاستاذ المساعد الدكتور سلام منعم مشعل ومدير قسم الشؤون العلمية الدكتور محمد عبد مرزوك، بحضور معاوني عمداء كليات الجامعة للشؤون العلمية.

وناقش المجتمعون اعتراضات المتقدمين على الإجازات الدراسية من خلال الموقع الالكتروني المحدد من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لنيل شهادتي الماجستير والدكتوراه.

وجرى خلال الاجتماع التعديل النهائي على أسماء المشمولين بالاجازة الدراسية بعد توضيح الاعتراضات الايجابية من قبل معاوني العمداء، اذ تم الترشيح وفق المعطيات العلمية من حيث التخصص والمعدل والخدمة الجامعية والمؤهلات العلمية الأخرى بما يخدم مصلحة الجامعة.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل