تواصل كليات الجامعة العراقية نشاطاتها الداعمة للقوات الامنية والحشد الشعبي، اذ أقامت لجنة الحشد الجامعي وضمن برنامج دعم الحشد الشعبي وللمرة الثانية في نفس الاسبوع بالتعاون مع الاقسام الداخلية، حملة للتبرع بالدم لجرحى العمليات العسكرية.

وكانت لجنة الحشد الجامعي قد نظمت قبل أيام، حملة كبرى للتبرع بالدم، أقيمت في المركز الاقرائي بمجمع كليات الجامعة في سبع ابكار، بمشاركة عدد كبير من التدريسيين والمنتسبين والطلبة، فضلا عن عمداء الكليات.

وعلى صعيد متصل، شهدت كليات الجامعة وقفات تضامنية لدعم واسناد القوات الامنية والحشد الشعبي في محاربتهم لقوى الظلام والارهاب، وتثمينا لدورهم الكبير والبارز في الدفاع عن العراق وحماية ارضه ووحدة شعبه من كل طامع ومعتدي.

وتضمنت الوقفات قراءة سورة الفاتحة على ارواح الشهداء الابطال وإلقاء كلمات وأشعار وأهازيج عن الانجازات المشرفة التي تحققت على ايدي قواتنا البطلة التي تعد مفخرةَ تجسدت فيها كل معاني الحب للوطن، وينبغي على الجميع ان يقف لها اجلالاً واحتراماً.

وشارك في هذه النشاطات عمداء الكليات ورؤساء الاقسام العلمية والادارية والتدريسيين والمنتسبين، فضلا عن عدد كبير من الطلبة.




| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل