اعلن قسم القبول المركزي بدائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الاستمارة الخاصة بترشيح الموظفين ضمن قناة المتميزين للسنة الدراسية 2015-2016.

وبين القسم مايلي:

1- تعتمد الاستمارة ادناة (الورقية) لترشيح منتسبيكم الحاصلين على شهادة الاعدادية والمستوفين للضوابط القبول في المعاهد التقنية وفق التوقيتات التي سترد لاحقا

2- يتم تهيئة بيانات المرشحين الحاصلين على شهادة الدبلوم التقني لغرض اكمال الدراسة في الكليات المناظرة ومن خلال ملء الاستمارة ادناة على ان يتم ادخال المرشحين المستوفين للضوابط من خلال البوابة الالكترونية لدائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة وفق التوقيتات التي سترد لاحقا.

*ملاحظة// سيتم تزويد مراكز واقسام الجامعة بضوابط الترشيح باقرب وقت ممكن.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل