نظم قسم الشؤون العلمية بالتعاون مع قسم ضمان الجودة والاداء الاكاديمي، ورشة عمل لمناقشة استمارة التقييم السنوي الخاصة بالتدريسيين.

وتهدف الورشة التي حاضر فيها التدريسي في كلية الادارة والاقتصاد صلاح الدين عبد مرزوك الى مراجعة إستمارة التقييم السنوي لعام 2013-2014 والوقوف على نقاط الضعف والمشاكل التي تظمنتها استمارة التقويم.

واوضح مرزوك، أن “ابرز المشاكل والحلول الناجعة لها يكون من خلال اعداد استمارة لانتظام تقويم اعضائها التدريسيين في الجامعة العراقية، ورفع جودة التعليم في الجامعة من خلال وضع معايير يمكن تطبيقها من خلال الاستمارة الجديدة، وتحديد الاحتياجات لاعضاء الهيئات التدريسية في كليات الجامعة العراقية”.

وحضر الورشة مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ المساعد الدكتور اسماعيل محمود محمد، وعميدة كلية التربية للبنات الدكتورة سميرة موسى.




| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل