شارك ( ا.م.د. بشير جمعة عبدالجبار ) من كلية القانون والعلوم السياسية - الجامعة العراقية - بمناقشة طالبة الدراسات العليا ( ماجستير ) ( اسماء حسن محمد امين ) في فرع القانون العام بكلية القانون والعلوم السياسية جامعة كركوك عن رسالتها الموسومة( انعكاس قواعد القانون الدولي الانساني على القانون الوطني ( العراق انموذجا ) ) يوم الاحد المرافق ١٢/١/٢٠٢٠ الساعة التاسعة صباحا على قاعة حمورابي بالكليه اعلاه وتألفت لجنة المناقشة من السادة أ.م.د. سلوى احمد ميدان رئيساً و أ.م.د. بشير جمعة عبدالجبار عضوا وأ.م.د. سامي حسن نجم عضوا و أ.د. معروف عمر كل عضوا ومشرفا و أ.د. فوزي حسين سلمان عضوا ومشرفا .



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل