شارك عميد كلية العلوم الإسلامية الاستاذ الدكتور محمد شاكر الكبيسي بوقائع المؤتمر العلمي السادس للإعلام .. المنعقد في اربيل والذي يقيمه مركز البصيرة للبحوث والتنمية الاعلامية وبرعاية علمية من "الجامعة العراقية" و منصة "أريد" الدولية للعلماء والخبراء والباحثين الناطقين باللغة العربية  

والمجلس الأعلى للجمعيات العلمية" في العراق ، الموسوم (الإعلام والأمن المجتمعي رؤية واقعية واستشرافية) بمشاركة 50 باحثاً من العراق والدول العربية .

ويهدف المؤتمر الى ايجاد رؤية مشتركة تصحح الخطاب الاعلامي بعد ان تباينت وتنوعت خلفياته الفكرية من اجل أشاعة ثقافة السلم والأمن وصناعة رأي عام يقوم على التعايش والسلم المجتمعي نظرا للمرحلة الحرجة التي تشهدها البلاد والساحة الاقليمية.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل