نظمت شعبة الاعلام والعلاقات العامة بكلية العلوم الاسلامية في الجامعة العراقية , ملتقى الشباب العراقي الثالث للإعلام المهني , بالتعاون مع مركز ايلاف للتدريب الاعلامي , والذي حمل عنوان ( المهارات الشخصية للقادة الشباب ) بحضور عمادة الكلية , وطلبتها .

وهدف الملتقى الى تدريب الطلبة المشاركين على اتخاذ القرارات الهامه , ومن ثم تنفيذها , والتي يجب ان يكون لدى الطلبة القدرة على اقناع من حولهم بجدوى , وأهمية , وحيوية هذا القرار , وكذلك تدريبهم على  المهارات القيادية الكافية التي تضمن استمرار الفريق في العمل بحيوية واتقان .

وتناول الملتقى بيان كيفية تكوين شخصيات قيادية متميزة تتصف بروح العمل الجماعي, و تأهيل الشخصيات القيادية الطلابية  لاحتراف التفكير الابتكاري , ودراسة علمية وعملية للمهارات القيادية المختلفة من تحليل الشخصيات , ونماذج التعامل الاحترافي معها .

بالإضافة الى اكتساب مهارات الثقة بالنفس والتدريب على الاستفادة الحيوية منها في مجال العمل , وتدريب المشاركين على المهارات الخاصة بالقيادة البشرية, ومفاهيم القيادة البشرية بين النظرية والتطبيق, وما هي صفات القائد المتميز, والعلاقة بين الإدارة والقيادة وكيفية التفريق بينهما .



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل