على جميع طلبتنا الاعزاء لقسمي هندسة الحاسوب وهندسة الشبكات وللدراسة الصباحية والمسائية ولجميع المراحل عدا المرحلة الاولى مراجعة الاقسام العلمية لإستلام نتائج الفصل الدراسي الاول للعام الدراسي 2017-2018 يوم غدا الثلاثاء الموافق 6/2/2018.

ملاحظة:

- تسلم النتيجة للطالب شخصيا بعد ابراز هوية الكلية.

- لا يسلم طالب الدراسة المسائية النتيجة الا بعد اكمال القسط الدراسي وذلك استناداً الى المادة (10) ثانياً من تعليمات استحداث الدراسات المسائية في الكليات والمعاهد رقم 135 لسنة 2000 الواردة في ضوابط واجراءات شؤون الطلبة 2017/2018 والتي تنص على :

"ثانيا: يتعهد الطالب بدفع الاجور الدراسية وبجميع نفقات الدراسة خلال فترة التسجيل ويلغى تسجيل الطالب في حالة عدم دفعها خلال مدة اسبوعين من تاريخ بدء التسجيل ويعد راسبا في صفه في تلك السنة اذا كان مسجلا فيها للعام السابق "

والى كتاب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي / دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة / القبول المركزي ذي العدد  (ت م ه / 516 ) في 15/1/2018 والمرفقة صورته ادناه.

 



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل