شارك السيد رئيس قسم الكيمياء الدكتور عبدالقادر محمد عبد القادر استاذ مادة الكيمياء الحياتية والكيمياء السريرية بكلية التربية في الجامعة العراقية بورشة العمل التي اقامتها شركة بايومريو الفرنسية بالتعاون مع وكلائها في العراق الخميس الموافق 29-8 2019 حول التدريب العملي والنظري لتقنية الفايدز المستخدمة في الدراسات المتقدمة للهرمونات والفيتامينات 

وتضمنت الورشة التطرق لاهم المواضيع الخاصة بتقنية الفايدزمنها
 طريقة الاستخدام الصحيح لتقنية الفايدز
 الاخطاء المرافقة للتحاليل المناعية الاسباب والعلاج
- هرمون الباراثايرويد     ماهو الجديد في الفايدز 
دور فحص PCT في تشخيص sepsis 
ويذكر ان قسم الكيمياء بطور تطوير التعاون مع وكلاء شركة بايومريو في مجال الاجهزة المختبرية لاجراء الفحوصات بدقة وسرعة عاليتين.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل