التعليم العالي توافق على نقل طلبة المراحل المنتهية والمستضافين سنتين فاكثر بشرط النجاح

اعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن موافقة معالي الوزير على نقل طلبة السنوات الدراسية المنتهية والمستضافين سنتين فاكثر بشرط النجاح للمرحلة الحالية (سنة التقديم) مراعاة للاستقرار العلمي للطلبة في الجامعات التي استظيفوا فيها معظم مدة الدراسة، جاء ذلك من خلال كتاب الوزارة ذي العدد ت م5/ق/6266 الصادر بتاريخ 4/9/2018 والذي تلقت نسخة منه شعبة اعلام كلية التربية في الجامعة العراقية.

من جهتها اعلنت الوزارة ان يكون اخر موعد لاستلام طلبات النقل للطلبة المشار اليهم اعلاه نهاية الدوام الرسمي ليوم الاثنين الموافق24/9/2018.

 



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل