باشرت كلية التربية للبنات بالجامعة العراقية بمقابلة المتقدمين للعمل بصفة محاضرين في الدراسة المسائية للعام الدراسي (٢٠١٩-٢٠٢٠م)وفقاً لاحتياجات الاقسام العلمية والمعلنة من قبل الكلية

المقابلة جاءت وفق تشكيل لجنة برئاسة عميد الكلية وكالة ( ا.د.قتيبة عباس حمد ) وعضوية المعاون العلمي ( ا.م.د. زينة مجيد ذياب ) و التدريسية ( ا.د.نهاية محمد سعيد ) ومجموعة من التدريسيين وبحسب الاختصاص

معاون العميد للشؤون العلمية قالت انه جرت اليوم مقابلة اكثر من ٣٢ متقدم من اختصاصات متعددة وستستكمل اللجنة خلال الأيام القادمة مقابلة الإعداد المتبقية.

 

  



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل