زار وفد من اساتذة قسم اللغة الانكليزية في كلية التربية للبنات بالجامعة العراقية، دار الحنان لشديدي العوق في منطقة العطيفية بالعاصمة بغداد .

الزيارة هدفت الى تفقد احوال الدار والحالات الموجودة فيه، فضلا عن توزيع بعض المساعدات العينية على اطفال الدار . 

الزيارة جاءت ضمن سلسلة النشاطات والمبادرات الإنسانية التي يقوم بها القسم وباشراف مباشر من عميد كلية التربية للبنات الدكتور قتيبة عباس حمد ومتابعة رئيس القسم أ.م عبير هادي صالح

وفي ختام الزيارة اعربت مديرة الدار صنوبر الجاف عن شكرها وامتنانها لعمادة الكلية عموما والى كادر القسم على وجه الخصوص على هذه المبادرة الانسانية التي زرعت الابتسامة على شفاه هذه الشريحة التي دائماً ما تكون بحاجة الى الرعاية والاهتمام المتواصل .



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل