برعاية السيد عميد الكلية أ.م.د قتيبة عباس حمد احتفلت كلية التربية للبنات بعيد المعلم بحضور السادة المعاونون ورؤساء الاقسام العلمية واساتذة وطالبات الكلية وتضمن برنامج الحفل كلمة للسيد عميد الكلية ثمن من خلالها دور المعلم في نقل الفرد من ظلام الجهل الى نور العلم والمعرفة وتخريج جيل مثقف قادر على بناء البلد، كما تضمن الحفل القاء قصائد شعرية تكريماُ للمعلم ولدورة الكبير في المجتمع قدمت من قبل عدد من طالبات الكلية وفي نهاية الحفل بادرت عمادة الكلية بتقديم كتاب شكر وتقدير لكافة اعضاء الهيئة التدريسية في الكلية تقديراُ لجهودهم المبذولة في خدمة المسيرة العلمية وبما يعزز تقدم بلدنا العزيز .
          



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل