شارك الدكتور قتيبة عباس حمد عميد كلية التربية للبنات في لجنة مناقشة رسالة ماجستير للطالبة افراح علي غضبان من كلية الامام الكاظم عليه السلام عن رسالتها الموسومة ( التفسير العلمي عند علماء الشيعة - دراسة تحليلية ) وقد اتسمت المناقشة بالموضوعية والعلمية لفحوى الاطروحة وما تناولته من موضوع مهم .

يذكر أن الدكتور قتيبة عباس كانت له العديد من الإسهامات والمشاركات في عدد من مناقشات رسائل الماجستير واطروحات الدكتوراه في العديد من الجامعات العراقية .



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل