اقام قسم الشريعة في كلية التربية للبنات بالجامعة العراقية وبالتعاون مع وحدة التعليم المستمر ندوة حوارية موسومة (تجربة التطبيق بين السلبيات والايجابيات ) لطالبات قسم الشريعة

الندوة تناولت عدة محاور اهمها اهمية التطبيق والاعداد النفسي للطالبة، والمعوقات التي واجهت الطالبات اثناء التطبيق، وسبل التغلب على المعوقات لجعل التجربة ناجحة .

الهدف من اقامة الندوة هو تسليط الضوء على مدى انعكاس تجربة التطبيق على الطالبات، وابرز المعوقات التي واجهتهم اثناء التطبيق، واعطاء بعض الارشادات والنصائح للطالبات.

يذكر ان الندوة حضرها  العديد من استاذات القسم والطالبات، وقد قامو الطالبات ( طالبات المرحلة الرابعة ) بطرح تجربتهم مع التطبيق ومدى انعكاسها على شخصيتهم ووجهوا بعض النصائح  لطالبات المرحلة الثالثة ، علما ان اللجنة المشرفة على الندوة هم كل من :ا.م.د. عامرة عبد الوهاب علي ، د. رؤى ماجد طعمة ، م.سيناء احمد جار الله .



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل