اقام قسم الشريعة في كلية التربية للبنات بالجامعة العراقية وبالتعاون مع وحدة التعليم المستمر دورة (سبل صناعة النجاح ) لطالبات قسم الشريعة

تضمنت الدورة ثلاثة  محاور، حيث تناول المحور الاول مفهوم النجاح وشروطه، بينما تناول المحور الثاني سبل صناعة النجاح، وتطرق المحور الثالث لمرتكزات تحقيق النجاح.

وقد تم عرض العديد من التقارير والافلام المحفزة للنجاح خلال الدورة، وكان الهدف منها هو تعريف الطالبات بمفهوم النجاح  واهميته  ومدى ارتباطه بالطموح والارادة وعلاقة الدراسة بتحقيق النجاح والمرتكزات المحققة له.

الدورة حضرها العديد من الاساتذة والطالبات،

يذكر ان المحاضرون هم كل من ا.م.د اشجان  حميد باصي ، د. رؤى ماجد طعمة ، م.مها محمد طه



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل