ترأس الدكتور عبد الرحمن نجم المشهداني التدريسي في كلية الادارة والاقتصاد الجامعة العراقية ورشة عمل متخصصة ( القطاع المصرفي الخاص في الظرف الراهن) ناقشت الورشة ورقتين الأولى بعنوان (القطاع المصرفي الخاص ..ملاحظات وأفكار ) وورقة بعنوان (مصارفنا في الظرف الراهن والمتطلبات لعام ٢٠٢٠ ) وفي كلمة للدكتور المشهداني اكد فيها ان الورشة تضمنت مناقشات واقتراحات لدعم المصارف الخاصة من البنك المركزي والحكومة .

وأكد المشهداني ان أهم التوصيات التي توصل إليها الحاضرون هو تفعيل قرارات مجلس الوزراء ولجنة الشؤون الاقتصادية الخاصة بدعم المصارف الخاصة والتي صدرت سابقا ولم يتم تنفيذها ، وتفعيل مبادرة تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة .

 حضر في الورشة ممثلين عن البنك المركزي العراقي والمصارف الحكومية والخاصة وسوق العراق للأوراق المالية ومجموعة من الجامعات العراقية وبعض عمداء الكليات ورؤساء الاقسام  .

 

 

 



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل