اقامت كلية الادارة والاقتصاد الجامعة العراقية دورة بعنوان ( نظام معالجة النصوص word ونظام معالجة الجداول Excel ) تناول فيها المدرس الدكتور ( محمد عبد الرضا صالح ) كيفية التعامل مع الوثائق الالكترونية ومعالجته بالإضافة الى التعامل مع الجداول الالكترونية والمعادلات والدوال الرياضية وتمتيلاتها والبيانية المختلفة .

هدفت الدورة التدريب على استخدام معالج النصوص Word اضافة الى استخدام الجدول EXCEL والدوال الرياضية وتمتيلاتها المختلفة .

اوصت الدورة بإجراء دورة متقدمة لنظام Word و Excel وذلك لترسيخ ما تم تداوله في الدورة وأجراء المزيد من التدريب العلمي والعملي .

استمرت الدورة لمدة خمسة ايام خضع المشاركين فيها الى اختبار نهائي .

حضر الدورة مجموعة من تدريسي و موظفي الكلية .




| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل