باشر طلبة الدراسات العليا الماجستير بكلية الادارة والاقتصاد الجامعة العراقية امتحاناتهم للفصل الدراسي الأول للعام 2019 -2020 للأقسام العلمية ( قسم المحاسبة وإدارة الاعمال والعلوم المالية والمصرفية ) واطلع عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور حميد علي احمد على نمط الأسئلة ووضوحها وشموليتها للمناهج المقررة وتحدث العميد ان الكلية هيأت كافة المستلزمات  لتوفير متطلبات سير العملية الأمتحانية وجاهزية القاعات وتوفر الظروف والأجواء المناسبة .

 وأكد على ضرورة الالتزام بالضوابط والتعليمات الصادرة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة الجامعة وأثنى السيد العميد على اللجنة الأمتحانية لتوفيرها جميع متطلبات سير العملية الامتحانية وأشار ايضا على توفير المستلزمات الضرورية كافه لنجاح تأدية الامتحانات بكل سهوله ويسر بما يوفر الاجواء الملائمة للطلبة متمنياً لهم التوفيق والنجاح.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل