اقامت كلية الادارة والاقتصاد الجامعة العراقية بالتعاون مع مركز الحاسبة والانترنيت شعبة التدريب الفني والفريق الوزاري ندوة بعنوان ( التعليم الالكتروني في الجامعة العراقية عن بعد ومدى الحياة ) تناول فيها الدكتور حسن محمد محي الدين والسيدة دعاء طارق والسيدة امل فلاح استخدام منصات التعليمية  Google Classroom و Edmodo  وما هي الامكانيات الموجودة داخل المنصات وكيفية استخدامها .

هدفت الندوة تدريب الكادر التدريسي على استخدام تكنولوجيا المعلومات في العملية التعليمية واستخدام الوسائط المتعددة وايجاد بيئة تعليمية تفاعلية فضلاً عن اكساب التدريسيين والطلاب مهارات ضرورية ولازمة للتعامل مع استخدام التكنولوجيا .

اوصت الندوة على تطبيق التعليم الالكتروني من قبل الكادر التدريسي في الكلية والتعامل مع المهام الادارية بمزيد من الكفاءة فضلاً عن ادارة التعلم بأقل تكاليف.




| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل