بحثت رسالة الماجستير في الجامعة العراقية كلية الادارة والاقتصاد الموسومة ( تأثير التسويق ألابتكاري في سلوك المستهلك في شركه زين العراق للاتصالات ,  بينت الدراسة اهمية الاطار المفاهيمي للتسويق ألابتكاري لدى الشركة المبحوثة فضلا عن الاهتمام بسلوك المستهلك للعينة المبحوثة لشركه الاتصال .

هدفت الدارسة التي قدمتها الطالبه (هبه عادل مطلك ) الى استكشاف تأثير التسويق ألابتكاري على سلوك المستهلك في الشركة المبحوثة .

 وقد اوصت الدراسة على ضرورة الاهتمام بالتسويق ألابتكاري عن طريق استقطاب مدراء ذو خبره ومهارة لتوجه الافراد في كيفيه استخدام هذا النوع من التسويق ليساعد الشركه في تحقيق اهدافها ويحسن انشطتها التسويقية , ايماناً منا بوجوب الانفتاح على مؤسسات القطاع الخاص ورفدهم بالخبرات والاستشارات .

 



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل