باشر طلبة الماجستير في كلية الادارة والاقتصاد الجامعة العراقية تأدية الامتحانات النهائية للعام الدراسي الحالي 2018/ 2019 لأقسام ادارة الاعمال وقسم المالية والمصرفية اضافة الى قسم المحاسبة .

 

وبين عميد الكلية الأستاذ الدكتور معتز سلمان عبد الرزاق إن الكلية هيأت كافة المستلزمات والاحتياجات لتوفير الأجواء الامتحانية المناسبة للطلبة ، بحثهم على الجد والمثابرة لتحقيق النجاح ومشددا على ضرورة الالتزام بالضوابط والتعليمات التي أصدرتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة الجامعة العراقية , كما اطلع العميد على نمط الأسئلة ووضوحها وشموليتها للمناهج المقررة .

استنفرت عمادة الكلية كافة الجهود والطاقات لتوفير الأجواء المناسبة والمريحة لسير العملية الامتحانية بنجاح ويُسر عبر تشكيل لجان امتحانيه مشرفة على كل قسم من أقسام الكلية .



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل