نظم قسم ادارة الاعمال كلية الادارة والاقتصاد الجامعة العراقية ندوة بعنوان دور ادارة الموارد البشرية في تطوير المنظمات تناول فيها م.م معاذ غسان اسماعيل ، مفهوم ادارة الموارد البشرية وطبيعة علاقتها المباشرة في تطوير الكادر الوظيفي وتدريبه بشكل فعال وفقاً لاحتياجات المنظمة وكيفية تفعيل الاتصالات الداخلية في المنظمة ، هدفت الندوة الى التعرف على امكانيات وطاقات الموارد البشرية وطرق تحقيق اهداف المنظمة وجعل اهداف الفرد تصب في مصلحة المنظمة عن طريق تنمية هذا المورد بشكل صحيح وتدريبه ، وأشار الى ضرورة تخطيط مسبق من قبل ادارة الموارد البشرية و خلق حالة توازن بين اهداف الفرد والمنظمة .

 

 

 

 



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل