A PHP Error was encountered

Severity: 8192

Message: Non-static method Eehive_hacksaw::usage() should not be called statically, assuming $this from incompatible context

Filename: eehive_hacksaw/pi.eehive_hacksaw.php

Line Number: 11

A PHP Error was encountered

Severity: Warning

Message: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/iqunisdmin/public_html/system/codeigniter/system/core/Exceptions.php:170)

Filename: core/Common.php

Line Number: 475

نظمت كلية الادارة والاقتصاد وقسم الشؤون والدراسات العليا ورشة عمل بعنوان المكتبة الافتراضية | كلية الادارة والاقتصاد | الجامعة العراقية

نظمت كلية الادارة والاقتصاد  - شعبة الحاسبة والانترنت بالتعاون مع كلية الهندسة و قسم الدراسات العليا  ورشة عمل بعنوان المكتبة الافتراضية ركز فيها المحاضرون أ.م.د عصام محمود محمد و م.د مشتاق احمد على اهمية مشاركة تدريسي الكليات في المكتبة الافتراضية واستثمار ما متوفر فيها من مصادر معلومات عالمية ذات موثقيه عالية تمنح البحث العلمي رصانة مقبولة لجهة النشر.

تفاعل المشتركين مع مسئولي المكتبة الافتراضية بطرح اهم المشاكل التي تواجههم لغرض معالجتها وصولا للاستفادة العظمى منها.

و توفير المقالات العلمية الكاملة الصادرة من دور نشر عالمية ذات تأثير واضح على الباحث العلمي مثل (Elsevier, Wily, Springer, Direct Science ….) وغيرها.

هدفت الورشة الى ربط المكتبة العلمية العراقية بالمكتبة الافتراضية لغرض تفعيل الاولى والاستفادة منها في بحوث الكليات الانسانية.

توجيه الجامعات والكليات لحث منسوبيها للتسجيل والولوج الى المكتبة الافتراضية والتفاعل معها وإبداء ارائهم حول محتواها كل بحسب تخصصه ورفع تقارير الى مسئولي المكتبة ليتم عرضها على الوزارة لبيان نقاط ضعف المكتبة.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل