برعاية رئيس الجامعة العراقية الاستاذ الدكتور علي صالح حسين الجبوري وتوجيه عميد كلية الادارة والاقتصاد الاستاذ الدكتور معتز سلمان عبد الرزاق اقامت الكلية فعاليات اليوم الثقافي العلمي الخاص بالأنشطة الطلابية , حضر المهرجان رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور علي صالح حسين الجبوري ومساعديه الاداري حسن فضالة التميمي  والعلمي  خميس عواد.

تضمن المهرجان عدة فعاليات افتتح فيها رئيس الجامعة بزاراً يحتوي على اعمال يدوية فنية ابداعية بجهود ذاتية طلابية ومعرض للكتاب لقسم العلوم المالية والمصرفية , تخلل المهرجان عرض فلم وثائقي يجسد تاريخ الكلية اضافة الى استعراض مجموعة من الطلبة مسرحية بعنوان خريج حامل شهادة ماجستير .

استعرض مجموعة من طلبة قسم ادارة الاعمال نبذة تاريخية عن البورصة العراقية والعربية اضافة الى تصميم موقع عن التجارة الالكترونية والتداول الالكتروني وأنواعه ,  ثم القى نخبة من طلبة قسم ادارة الاعمال مجموعة قصائد تغنوا فيها بحب الوطن وال البيت عليهم السلام .

ختم المهرجان بتوزيع هدايا عينية على الحضور .

 

 

 

 

 



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل