التقى عميد الكلية الاستاذ الدكتور معتز سلمان عبد الرزاق  بالملاك التدريسي للكلية  والسادة كل من معاون شؤون الطلبة والمعاون العلمي والسادة رؤساء الاقسام وتدريسي الكلية

وتقدم السيد العميد بالشكر للملاك التدريسي على كل الجهود الاستثنائية للارتقاء بكلية الادارة والاقتصاد في الجامعة العراقية الى المستوى المطلوب والطموح الى اعلى المستويات العلمية .

كما اكد العميد على ضرورة تشجيع الطلبة بقيام بإعمال لا صفية وتطوير مهاراتهم وتنمية قابليتهم  وشدد على ضرورة مناقشة جميع بحوث الطلبة الخريجين من طلبة الدراسات الاولية وتغطيتها اعلامياً .

وأشار العميد على ضرورة ابراز مشاركات التدريسيين من ندوات ومؤتمرات ومناقشات خارجية لما لها قيمة علمية في رفع مستوى تقييم التدريسيين .

وفي ختام اللقاء تم التطرق إلى أهم المعوقات التي تقف في طريق تطوير الجانب العلمي للكلية وتم الاستماع ومناقشة آراء السادة التدريسيين التي عن طريقها ترتقي المسيرة العلمية للكلية متمنياً لهم دوام الموفقية والنجاح .

 

 

 

 



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل