ناقش الدكتور عادل صبحي عبد القادر رسالة الماجستير للطالب فرحان محسن حمادة الجبوري رسالته الموسومة ( تأثير التحفظ المحاسبي على السلوك الاستثماري للشركات المدرجة في سوق العراق للأوراق المالية  ) وذلك في قاعة دكتور عباس العامري في قسم ادارة الاعمال كلية الادارة والاقتصاد جامعة بغداد .

 تألفت لجنة المناقشة من الاستاذ الدكتور صفاء احمد محمد رئيساً والأستاذ المساعد الدكتور سعد سلمان عواد عضواً والأستاذ دكتور عادل صبحي عبد القادر الباشا والأستاذ عضواً والأستاذ الدكتور عباس حميد يحيى التميمي مشرفاً .

ومن جانبه قدم عميد كلية الادارة والاقتصاد جامعة بغداد الاستاذ الدكتور جعفر باقر الدجيلي كتاب شكر وتقدير للدكتور عادل الباشا لجهوده المبذولة وحرصها على ضمانة سلامة البحث العلمي في تزاوجه بالجوانب العلمية من خلال ملاحظاته وآرائه القيمة وسيره على نهج الثقافة المتميزة  ومناقشته لرسائل  طلبة الدراسات العليا .

 

 



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل